أخبار التقنية

سناب شات تسمح لمنشئي المحتوى بعرض عدد متابعيهم علنًا

بدأت خدمة رسائل الفيديو الخاصة بـ سناب شات في السماح لمنشئي المحتوى بعرض عدد المتابعين علناً ، استجابة لطلبات الكثير منهم .

هذه هي المرة الأولى التي تسمح فيها الخدمة لمستخدميها بالكشف علانية عن عدد متابعيهم ، وهذا التغيير يعتبر من أحد أكبر التغييرات على منصة سناب شات ، هذا مع أن المنصات الاخرى مثل : فيسبوك و تويتر توفر هذه الخاصية من قبل .

وقال مستحدث باسم شركة سناب – منشئة تطبيق سناب شات في بيان لـ The Verge ، ، ” لقد استمعنا إلى تعليقات من مجتمع المبدعين لدينا ، وقد أعرب العديد منهم عن رغبتهم في الحصول على خيار لإظهار متابعينهم في سناب شات وهم يزدادوا “. يمكن لمنشئي المحتوى اختيار تمكين أو تعطيل الميزة من الإعدادات .

و قدمت سناب شات ميزة Creators Profiles في سبتمبر الماضي ، والتي تمنح المبدعين على المنصة المزيد من رؤى الجمهور وتساعدهم على التنسيق مع العلامات التجارية.

من خلال السماح للمبدعين بمشاهدة عدد المتابعين في قناتهم ، تسعى الخدمة إلى استثمار ذلك من خلال ربط المنشئين بالعلامات التجارية على Instagram ، على سبيل المثال غالبًا ما تنظر العلامات التجارية إلى تأثير المنشئ على المنصة ، من زيادة في عدد المتابعين ومعدلات المشاركات.

ويجب على علامة سناب شات التجارية أن تطلب من المبدعين مشاركة هذه التفاصيل قبل عقد الصفقة ، من خلال إتاحة هذه المقاييس للجمهور ، فإنها تبسط المحادثات وتساعد منشئي المحتوى والعلامات التجارية على تحديد مدى نجاح تعاونهم ، هذا يمكن أن يجعل Snapchat منصة أكثر ملاءمة لمنشئي المحتوى بشكل عام ، حيث يرى المزيد من المؤثرين فرصًا للعمل.

وفي أكتوبر ، أعلنت سناب شات عن زيادة في أعداد المستخدمين ونمو الإيرادات تجاوز التوقعات.

وقالت الشركة إن عدد المستخدمين النشطين يوميًا ، وهو مؤشر يتابعه المستثمرون والمعلنون بنشاط ، ارتفع بنسبة 18٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وبلغ إجمالي عدد المستخدمين 249 مليونًا في الربع المنتهي في 30 سبتمبر ، من 238 مليونًا في الربع الرابع .

محمد العقاد

محمد أشرف العقاد - من فلسطين أعمل مدير تنفيذي وكاتب مقالات في موقع التقنية للجميع وأنا مطور ويب محترف ( بلوجر & ووردبريس ) ولدي سابق أعمال في إنشاء الموقع

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى